هاتف HTC M9 الجديد

12:27 ص hassanjehad 0 Comments

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حان الوقت أخيرًا لنشهد الإعلان الرسمي عن هاتف الشركة التايوانية الرئيسي إتش تي سي ون إم 9. وبعد نجاحٍ متواصل لأخيه الأسبق إم 1، نأمل أن يعالج الهاتف الجديد المشاكل التي أُخِذَت على الإصدار السابق.
ومن ناحيةٍ أخرى، إذا كنتم من محبي إتش تي سي.. ربما تعلمون أن الشركة لن تتوقَّف فقط على إطلاق هاتف إم 9، بل هناك المزيد في جعبتها.
ما رأيكم في أن نغوص أكثر في التفاصيل؟

إتش تي سي ون إم 9 HTC one m9




بعد التسريبات الكثيرة، أكد بيتر تشو أن اسم الهاتف الجديد هو إتش تي سي ون إم 9 – HTC One 9 – وكان مظهر الهاتف إلى حدٍّ ما متناغمًا كما شهدناه سابقًا في التسريبات، ناهيكم عن استمرار استخدام الألومنيوم في هيكل الهاتف، ومعالج سناب دراجون، وتحسين كبير في الكاميرا الخلفية.



ابتداءً، أتى الهاتف مع شاشة 5 بوصة من نوع FHD، على غرار ون إم 8. وحظت كاميرا الهاتف على قدر كبير من الاهتمام، حيث أتت بدقة 20 ميجا بيكسل، لكن دون خاصية تثبيت الصورة البصرية OIS. الكاميرا الأمامية 4 ميجا بيكسل مع مستشعر ألترا بيكسل.


كان المعالج هو نفسه، كوالكوم سناب دراجون 810، لذلك لا مزيدٍ من المفاجئات. وأكدت إتش تي سي أن الهاتف سيتوافر اعتبارًا من منتصف مارس، لكن دون معلومات مفصلة عن السعر.


بالنسبة للسماعات، كانت أيضًا من نوع BoomSound، مع تقنية هارمان كاردون، التي تعمل على تحسين الصوت عند التحدث مع الآخرين. وعمومًا، نرى أن إتش تي سي ون إم 9 ليس مثيرًا بالقدر الكاف، والسبب؟ أنه بسبب التسريبات عرفنا عنه كل شيء قبل إطلاقه



بالنسبة لبقية المواصفات، كانت سعة بطارية ون إم 9 2840 مللي أمبير، مع قدرتها للبقاء على العمل يومين متواصلين، علينا التأكد من صحة هذه المعلومة. حظى الهاتف على 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بجانب 32 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية، القابلة للزيادة من خلال بطاقات MicroSD.



محول الأكوادالابتسامات